منتديات رياضه اون لاين

منتدى لكل المصريين والعرب لتحميل كل ما هو حصرى افلام والعاب وباتشات والكره العالميه والمصريه واخر الاخبار


    وإشتعلت الليجا من جديد: الريال يفوز على فالنسيا ويعيد المنافسة

    شاطر

    جوبا

    عدد المساهمات : 51
    تاريخ التسجيل : 30/03/2010

    وإشتعلت الليجا من جديد: الريال يفوز على فالنسيا ويعيد المنافسة

    مُساهمة  جوبا في الإثنين أبريل 19, 2010 11:28 am

    "وإشتعلت الليجا من جديد" هذا ما يمكن أن نطلقه اليوم بعد فوز الريال على فالنسيا في سنتياجو برنابيو بهدفين نظيفين وذلك في المرحلة الـ33 من مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم .



    وبهذا الفوز يرتفع رصيد البارسا إلى 83 نقطة في المركز الثاني وبذلك ينجح الريال في تقليص الفارق بينه وبين برشلونة المتصدر إلى نقطة واحدة فقط بعد أن كان الفارق 4 نقاط عقب هزيمة الريال في الكلاسيكو أمام البارسا 2/0 لتعود الحياة من جديد للريال وتعود المتعة والإثارة والتشويق إلى أروقة الليجا .



    وقدم الريال اليوم ما يستحق عليه الفوز والمنافسة عندما تمكن من التفوق على ديفيد سيلقا وفيا وخوان ماتا وخواكين وبراخا والفوز بهدفين نظيفين وعرض متميز.



    بدأت أول ملامح الخطورة في الدقيقة 20 عندما مر رونالدو ويلعبها رونالدو كرة عرضية أرضية يقابلها جوتي خارج المرمى بغرابة شديدة .



    وفي الدقيقة 25 يطلق هيجواين أول مباهج الفرحة في مسرح سنتياجو برنابيو العظيم عندما تمكن تسجيل هدف الريال الأول وذلك عندما إستلم الكرة بطريقة جيدة هيّأته للإنفراد بالمرمى ليسددها بباطن القدم على يسار الحارس سيزار سانشيز .



    بعد الهدف واصل الريال سطوته وااصل فالنسيا خيبته فسنحت للريال فرصتين كبيرتين عندما بين هيجواين وفان دير فارت .



    في الشوط الثاني ومع الدقيقة 48 وبعد جملة بديعة من الريال تصل الكرة إلى مارسيلو الذي يسددها في الزاوية الضيقة للحارس سيزار سانشيز ولكن المخضرم حارس الريال السابق ينجح في التصدي لها .



    ويظهر سيلفا بقوة عندما يسدد مرة بعيدة المدي ترتطم في إلتقاء القائم والعارضة لتضيع على فالنسيا فرصة هدف.



    ويسبب رونالدو مصدر إزعاج من خلال تحركاته وفرصه وتوغلاته وهجماته إلى أن يتحقق له ما أراد في الدقيقة 78 عندما مر مارسيلو من الناحية اليسري ويمرر عرضية أرضية يقابلها بباطن قدمه في المرمى لتنتهي المباراة بفوز الريال وإحياء أمله في الليجا من جديد

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 16, 2018 6:19 am