منتديات رياضه اون لاين

منتدى لكل المصريين والعرب لتحميل كل ما هو حصرى افلام والعاب وباتشات والكره العالميه والمصريه واخر الاخبار


    محمد نصر يرد:"الحقير" من يسب الأخرين..وجمهور الأهلى أكبر من الرد على البذاءات !

    شاطر

    جوبا

    عدد المساهمات : 51
    تاريخ التسجيل : 30/03/2010

    محمد نصر يرد:"الحقير" من يسب الأخرين..وجمهور الأهلى أكبر من الرد على البذاءات !

    مُساهمة  جوبا في الأحد أبريل 04, 2010 6:10 pm

    رد المخرج التليفزيونى محمد نصر على البذاءات التى وجهتها الجماهير الزمالكاوية التى حضرت داخل ستوديو برنامج زملكاوى الذى يبث على قناة مودرت سبورت الفضائية مؤكدا أن " الحقير " هو من يتعدى فى حق الأخرين بهذه البذاءات .



    وقال نصر فى تصريحاته " الحقير هو من يقوم بالتعدى فى حق الأخرين بهذه البذاءات ، والحقير هو من يهاجم جماهير الأهلى بهذه الطريقة المزرية دون أسباب " .



    وأضاف نصر " هناك من يحاول أن يحدث الوقيعة بينى وبين الجماهير ، ومن العيب أن يترك مقدما البرنامج الجماهير تعتدى فى حقى وحق جماهير الأهلى بهذه الطريقة " .



    وتابع " عندما استضاف خالد الغندور مطرب مغمور ليقوم بمهاجمتى فى أغنية يؤديها للزمالك قام الاستاذ أحمد بهجت رئيس قنوات دريم بحذف الإساءة فى حلقة الإعادة تقديرا لى ، وأريد أن أعرف ما رأى " الاعلامى المحايد " خالد الغندور فى الإساءة التى وجهتها لى الجماهير البيضاء على مرأى ومسمع من العالم" .



    وأكمل " قامت الجماهير البيضاء بالإساءة لى فى أغلب هتافاتها خلال برنامج الأمس دون رادع ، ولكننى أعدهم بالرد عمليا على هذه الإساءة فى القريب العاجل " .



    وأكد نصر قرار إدارة القناة بعدم إذاعة البرامج الجماهيرية الخاصة بالأندية على الهواء مباشرة موضحا أن برنامج " أهلاوى " القادم ستتم إذاعته على الهواء بصفة استثنائيا ، وإذا تم إذاعته مسجلا فأنه يعلم كيفية الرد على الإساءة بطرق مختلفة و محترمة .



    وأختتم نصر قائلا " أرفض الإساءة إلى جماهير الأهلى التى أكن لها كل احترام وتقدير كما أننى أرفض الإساءة إلى جماهير الزمالك المحترمة وليس التى حضرت إلى الاستوديو لتسب الجميع دون رادع " .



    وكانت جماهير الزمالك التى حضرت داخل استوديو برنامج " زملكاوى " الذى يذاع عبر قناة مودرن الفضائية قامت بتوجيه سيلاً من الإساءات والهتافات المسيئة على الهواء مباشرة إلى جماهير الأهلى والمخرج محمد نصر والاعلامى علاء صادق دون رادع أو تدخل من مقدما البرنامج . affraid

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 16, 2018 6:20 am